المرور: سيولة على الطرق السريعة ولا إخطارات بوقوع حوادث.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الرائد محمد الشربينى، مشرف غرفة عمليات الإدارة المركزية للمرور، إن حالة المرورية مستقرة على كافة الطرق السريعة ولا توجد أى إخطارات بوقوع حوادث على الطرق أو معوقات بسبب الحالة الجوية، وكافة الطرق مفتوحة بدون أي تحويلات أو غلق لطريق.

وأضاف "الشربيني" خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية أميرة العقدة، ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى، اليوم الأحد، أن الأحجام المرورية معتادة اليوم على كافة المحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة، مشيرا إلى أن محور 26 يوليو يشهد سيولة مرورية فى الاتجاهين ومتوقع أن تزداد خلال الساعات القادمة، ونصح السائقين بسلوك الطرق البديلة للمحور كمحور روض الفرج والطريق الدائرى وطريق الواحات.

وتابع أن مداخل القاهرة تعمل بشكل جيد فى ناحية طريق الإسماعيلية وطريق السويس، مفيدًا بأن كوبرى أكتوبر وشارع صلاح سالم به بعض الكثافات المرورية المعتادة يوميًا.

وأعلن عن رقم الإغاثة 01221110000 في حال تعرض أي قائد مركبة لمشكلة على الطريق الاتصال على الرقم، وسيتم توجيه أقرب خدمة مرورية له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق