طرح سيارتى بيجو 3008 و 5008 الجديدين في مصر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يستعد تحالف المنصور – سكوب الإماراتية، وكيل بيجو فى مصر، اليوم، الأربعاء، لإعادة طرح العلامة الفرنسية بعد الاستحواذ عليها رسيمًا فى نوفمبر من العام الماضى.

وكشف أحد موزعى بيجو، أكد على عدم ذكر اسمه، أن التحالف بصدد الإعلان عن سيارتى بيجو 3008، وبيجو 5008 الجديدين كليًا، واللذان يعرضان للمرة الأولى فى السوق المصرى، موضحًا ان التحالف يستهدف بيع 1500 سيارة من طرازات العلامة الفرنسية حتى نهاية العام الجارى.

وأكد الموزع على اليوم سيتم افتتاح صالة العرض الرسمية للعلامة الفرنسية بيجو، على أن يتم إسناد مهام عمليات الصيانة وتوفير خدمات ما بعد البيع، و اجراءات فحص السيارات إلى الموزعين لحين انتهاء "المنصور – سكوب" من تدشين مراكز الخدمة التابعة له.

وتابع الموزع : أن الفترة المقبلة ستشهد قيام الوكيل بالتعاون مع شبكة الموزعين التابعين له بضخ استثمارات لإجراء توسعات فى صالات العرض، والصيانة لضمان انتشار أوسع فى كافة أنحاء الجمهورية.

وعن فرصة تقديم الجيل الجديد من بيجو 508 والتى طرحت مؤخرًا بمعرض جنيف الدولى للسيارات، توقع الموزع أن يتم تقديمها للسوق المصرى بحلول الربع الأخير من العام الجارى على اقصى تقدير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق