أخبار عاجلة

التعليم: 20 جنيها لكل مادة رسوم التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

التعليم: 20 جنيها لكل مادة رسوم التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
التعليم: 20 جنيها لكل مادة رسوم التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن رسوم التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 20 جنيها لكل مادة، موضحة أن طلبات التظلم تقدم فى المديريات التعليمية حسب ظروف كل مديرية على حده والمواعيد التى تحددها، لافتة إلى أن المديريات اعتمدت النتائج وفتحت باب التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022.

وينشر "اليوم السابع" نتيجة الشهادة الإعدادية فى عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية، وذلك بعد أن اعتمدها محافظو تلك المحافظات، بنسب النجاح مختلفة وفقا لكل محافظة، وذلك فى إطار الخدمة التى يقدمها الموقع لقرائه وللحصول عليها بأسرع الطرق، حيث يتيح "اليوم السابع" لقرائه نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية فى محافظات مصر للعام الدراسى /.

وفى هذا الصدد، أعلن عدد من مديريات التربية والتعليم عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، وذلك عقب اعتمادها بنسب النجاح التي تقرها كل محافظة بعد الانتهاء من عمليات التصحيح لأوراق الطلبة والطالبات في الشهادة الإعدادية، حيث تم العمل فى كنترول المديريات وفقاً للتعليمات والضوابط التي تم اتخاذها للحفاظ على حقوق الطلاب.

ويقدم اليوم السابع نتيجة الشهادة الإعدادية للطلاب والطالبات في 18 محافظة بعد اعتمادها من قبل المحافظين، وهى محافظات:- (القاهرة والجيزة والمنيا وقنا وسوهاج وبورسعيد وكفر الشيخ والدقهلية والأقصر وبنى سويف وشمال سيناء وجنوب سيناء ومطروح وأسوان ودمياط والمنوفية والشرقية والغربية).

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*