سيارات / التحرير الإخبـاري

«سانج يونج» تراهن على «ريختون» البيك أب في 2018

اعتمدت شركة "سانج يونج" الكورية العملاقة، على تصميمات مغايرة وحديثة في عملية تصنيع سيارتها التي تنتمي لطراز البيك أب الشهيرة "ريختون"، والتي تنضم إلى عائلة السيارات الكورية الشهيرة، حاملة اسم "ريكستون سبورتس"، حيث تعتمد في تصميمها على فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض "SUV" الشهيرة، والتي باتت ذات شأن عالمي رفيع المستوى، لا سيما مع ارتفاع الطلب على إصداراتها بشكل رئيسي في السنوات القليلة المقبلة في العديد من الأسواق العالمية، وهو الأمر الذي دفع العديد من الشركات العالمية لصناعة نسخ عديدة تنتمي لهذا الطراز.

ووفقا لموقع "كار ديلر"، فإن شركة "سانج يونج" الكورية، أكدت عزمها زيادة عدد مستوردي سياراتها على مستوى الأسواق العالمية، وذلك قبل طرحها لإصدارها الجديد من سيارتها "ريختون"، حيث عكفت الشركة الكورية العملاقة على اتباع سياسة تسويقية أكثر توسعًا بعد إنتاج "ريختون" الجديدة، أملًا في زيادة حصتها من مبيعات الأسواق العالمية.

وكشفت الشركة الكورية خلال العام الماضي عن نسخة جديدة من"ريختون"، إلا أنها أقبلت على عملية التصنيع الرئيسية وطرح السيارة على مستوى الأسواق العالمية خلال النصف الثاني من 2017.

وتتميز الشاحنة "البيك أب" بإطارات مقاس 17 بوصة، ومصابيح مزودة بتقنية LED للإضاءة النهارية، ومرايات جانبية كهربائية، وتكييف هواء، ونظام صوتي محيطي يضم 6 سماعات، بالإضافة للعديد من أنظمة الأمان التكنولوجية المساعدة للسائق.

وتعمل "ريختون" بمحرك يعتمد على وقود الديزل مزود بشاحن توربيني، وهو بسعة 2200 سي سي وبقوة 176 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي 6 سرعات ينقل قوته للعجلات الأربع للشاحنة، وهو ما يعرف بخاصية الدفع الكلي، والتي تعد مميزة بشكل واضح للعديد من الموديلات التي تنتمي لطراز البيك أب أو الرياضي متعدد الأغراض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا