سيارات / التحرير الإخبـاري

فتاة روسية تغطي سيارتها بالكريستال الفخم

كعادتها في جذب الأنظار استطاعت شركة لامبورجيني الإيطالية لفت اهتمام العديد من شرائح جمهور السيارات حول العالم، لا سيما المتعلق منهم بالحالات النادرة بشكل رئيسي، حيث غطت إحدى الفتيات الثرية في إنجلترا، سيارتها "هوراكان" الرياضية الخارقة، بمجموعة من أفضل أنواع الكريستال حول العالم، والتي تعرف باسم "سواروفسكي"، لتصبح السيارة بقيمة 1.3 مليون دولار تقريبًا، وهو الأمر الذي يأتي في إطار العديد من حالات المغالاة لبعض أصحاب سيارات الشركة الإيطالية في العالم.

ووفقًا لموقع "ذا درايف" المعني بالسيارات بشكل رئيسي في مختلف أنحاء العالم، وبشكل خاص بالأسواق العالمية الضخمة، فإن داريا راديونوفا، وهي فتاة ثرية تعيش في إنجلترا وتبلغ من العمر 24 عاما، طلبت من شركة "Vinceri" تعديل التصميم الخارجي لسيارتها، خاصة أن الشركة الإنجليزية الشهيرة تقدم دومًا منتجات خاصة وفق رغبة العميل باستخدام أنواع فخمة من الكريستال.

وتمتلك الفتاة الروسية التي تعيش في إنجلترا، تاريخا طويلا في تعديل السيارات أثار جدلًا واسعًا، ففي عام 2014، انتقلت داريا للدراسة في لندن، وهناك ظهرت بسيارة مرسيدس-بنز CLS 350 مغطاة بالكامل من الخارج بمليون قطعة تقريبا من الكريستال.

ونفذ عملية الطلاء فريقا كاملا من العاملين استمروا في لصق قطع الكريستال باليد 12 ساعة يوميا لمدة شهرين متواصلين، إلا أن الفتاة أثارت جدلًا أكبر عندما عرضت هذه السيارة للبيع في مزاد على شبكات الإنترنت في نفس العام، وذلك بعد 3 أسابيع فقط من الظهور بها في شوارع لندن، وتم بيع هذه السيارة في ذلك الوقت بمبلغ 210 آلاف دولار تقريبا.

وعلى مدى 2017 ظهرت داريا بسيارتها الثانية المغطاة جزئيا بالكريستال، وهي بنتلي كونتيننتال GT، التي تمت تغطية بعض أجزائها، مثل غطاء المحرك بقطع من المخمل، ثم تمت كسوته بالكريستال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا