سيارات / التحرير الإخبـاري

أكثر 10 سيارات مبيعًا في بريطانيا

ملخص briefimg.png

يستعرض التقرير الصادر من المؤسسات الحكومية في بريطانيا قائمة أكثر السيارات مبيعًا في البلاد خلال العام الماضي، وهو إشارة إلى نجاح بعض الموديلات في العالم.

تعد أسواق الولايات المتحدة وأوروبا والهند وبريطانيا معيارا أساسيا لنجاح بعض موديلات السيارات على مستوى العالم، حيث أنها بمثابة محطات بارزة في تاريخ الموديلات الخاصة بالسيارات. وأعد موقع "إيه أوه إيل" البريطاني، قائمة بموديلات سيارات حققت نجاحات ملموسة على المستوى أسواق المملكة المتحدة.

فورد فييستا

تربعت على عرش سوق بريطانيا، بعد أن باعت 94 ألفًا و533 سيارة خلال عام 2017، لتتصدر القائمة.

فولكس فاجن جولف

تغلبت على المشكلات التي واجهتها الشركة الألمانية على مدار السنوات الأخيرة، والتي كان على رأسها أزمة انبعاثات السيارات التي تعمل بمحركات الديزل، لتأتي في المركز الثاني بعد أن باعت 74 ألفا و605 سيارات خلال العام الماضي.

 

فورد فوكاس

تعود الشركة الأمريكية الشهيرة لحجز مقعد جديد لسياراتها في قائمة الأفضل مبيعًا في المملكة المتحدة، لكنها لم تنجح في تجاوز معدل بيع 69 ألفا 903 سيارات خلال 2017.

نيسان قشقاي

تعد واحدة من أشهر السيارات في العالم، وربما كانت واحدة من أنجح الموديلات في بريطانيا خلال السنوات الماضية، واستطاعت أن تبيع خلال العام الماضي 64 ألفا و216 سيارة، احتلت بها المركز الرابع.

أوبل كورسا

حجزت لنفسها المركز الخامس، وذلك بعد أن باعت في المملكة المتحدة 52 ألفا و772 سيارة، وهو أحد أفضل المراكز التي حققتها السيارة على مدار السنوات الأخيرة، كما أنها واحدة من أنجح الموديلات في الأسواق العالمية.

أوبل أسترا

شريكة "كورسا" ساهمت في إنجاح موديلات الشركة الألمانية الشهيرة، والتي انتقلت إلى نظيرتها الفرنسية "بيجو" رسميا خلال العام الماضي، وجاءت في المركز السادس بعد أن باعت 49 ألفا و370 سيارة.

فولكس فاجن بولو

تعد واحدة من أنجح السيارات في العالم، وجاءت في المركز السابع بعد أن باعت 47 ألفا و855 سيارة في بريطانيا على مدار العام الماضي، حيث استطاعت على مدار سنوات طويلة أن تكون من ضمن الأفضل والأكثر مبيعًا في مختلف الأسواق العالمية.

ميني

واحدة من الخيارات الرئيسية للشعب البريطاني عندما يتعلق الأمر بشراء سيارة جديدة، ورغم من هبوط مبيعاتها عن عام 2016، إلا أنها جاءت في المركز الثامن بعد أن باعت 47 ألفا و669 سيارة خلال العام الماضي.

مرسيدس الفئة سي

لاقت نجاحًا مبهرًا في الأسواق العالمية عامة، والبريطانية خاصة، حيث باعت الفئة الشهيرة من السيارة الألمانية 45 ألفا و912 سيارة في المملكة المتحدة خلال عام 2017، وجاءت في المركز التاسع.

مرسيدس الفئة إيه

أحدث المنضمين إلى القائمة، احتلت المركز العاشر بدلًا من سيارة "أودي إيه 3” الشهيرة، والتي كانت ضمن القائمة خلال العام الماضي، وباعت "مرسيدس الفئة إيه" 43 ألفا و717 سيارة خلال العام الماضي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا