سيارات / بوابة فيتو

جي إم سي تطرح سيارتها في لوس أنجلوس

جى إم سي تحدد معرض لوس انجلوس لإطلاق سيارتها سييرا 2018

كشفت شركة جي إم سي النقاب عن الموديل الخاص Yukon Denali Ultimate Black Edition، وذلك خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات والممتد حتى العاشر من الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الموديل الخاص الجديد، الذي ينتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV الكبيرة، والذي يتوفر بموديلات الدفع بعجلتين أو أربع عجلات، يتألق بالعديد من حليات الكروم والطلاء الأسود، فضلا عن باقة موسعة من التجهيزات.

وتمتلك السيارة بفتحة سقف تعمل بآلية كهربائية، وحزمة الترفيه لركاب المقاعد الخلفية، ونظام المساعدة على الصعود، ونظام متطور للحماية من السرقة مع أجهزة استشعار كسر الزجاج، ونظام رصد الحركة داخل المقصورة، ومستشعر الميل، فضلا عن محدد السرعة المتوائم، ووظيفة الكبح الاضطراري، والسجاد الخاص المرسوم عليه شعار الشركة المصنعة.

ويتألق جسم السيارة بلون الطلاء الأسود الخاص، فضلا عن نهايات مخارج العادم المطلية بالكروم، كما يظهر الكروم على المرايا الخارجية، ويحتضن مبيت العجلات جنوط ضخمة ومصنوعة من معدن خفيف قياس 22 بوصة.

وزودت السيارة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر وبقوة 420 حصانا، ويقترن بناقل حركة من 10 سرعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا