مواصفات «إكسبلورر» 2020 (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تتميز سيارة فورد اكسبلورر 2020 بتصميمها الجديد وتقنياتها العديدة ووزنها الأخف؛ حيث تظهر فورًا شاشة النظام الترفيهي بشكل عمودي في الوسط وعلى جانبيها فتحات التكييف فيما تخلت فورد عن عصا ناقل الحركة في هذا الجيل من إكسبلورر.

تأتي شاشة النظام الترفيهي بمقاس 8 إنش بشكل قياسي وقابلة للترقية إلى شاشة بمقاس 10.1 إنش فيما تظهر العدادات الرقمية الرائعة بشاشة مقاسها 12.3 إنش.

أبرز المواصفات والتقنيات الأساسية التي تتوفر في إكسبلورر 2020 تشمل شاشة النظام الترفيهي بمقاس 8 إنش، نظام Co-Pilot360، نظام Reverse Brake، نظام Active Park Assist، نظام Terrain Management والعديد من الأنظمة التي تساعد السائق بشكل كبير وتوفر قيادة أفضل وأمان أكبر.

تأتي إكسبلورر 2020 بمحرك EcoBoost V6 بسعة 3.0 لتر ينتج قوة تبلغ 365 حصان و514 نيوتن-متر من عزم الدوران، وتتوفر الفئة الأقل بمحرك 4 سلندر EcoBoost بسعة 2.3 لتر ينتج قوة تبلغ 300 حصان و420 نيوتن-متر من عزم الدوران. يرتبط كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ينقل القوة إلى الإطارات الخلفية وتتوفر إكسبلورر بخيار الدفع الرباعي كذلك. بفضل المحرك الجديد ونظام الدفع الخلفي أصبحت إكسبلورر قادرة على قطر وزن قدره 2،450 كجم بكل سهولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق