أودي تخضع لاختبارات مكثفة في السويد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
خضعت سيارة أودي Q3 سبورتباك الاختبارية، للعديد من الاختبارات والذي كانت تُعرف سابقًا باسم Q4، ومن المتوقع الكشف عن سيارة الـ SUV الكوبيه هذا العام، في شمال السويد.

وقال أندرياس مينديت، مدير التصميم الخارجي لدى أودي: "إن هذا الطراز يُعتبر كوبيه أكثر قليلًا من نسخة Q3 كوبيه".

أكد مينديت على أن المصممين أنهوا عملهم بالفعل من العام الماضي، لتبدأ عملية الإنتاج العام الحالي في مصنع جيور بالمجر.

تكون Q3 سبورتباك جزءً من مجموعة متنامية من السيارات الرياضية الـSUV التي تقدمها الشركة الألمانية بهذا التصميم، والتي يقودها Q6 الكهربائية وكذلك Q8 الفاخرة والتي تؤكدها اودي على أن ستتخذ شكل الكوبيه هي الأخرى، لتستهدف بذلك منافسة طرازات مثل BMW X2 ورانج روفر ايفوك ومرسيدس-بنز GLA.

أما عن المقصورة الداخلية، فمن المقرر أن تستفيد سبورتباك من مجموعة التقنيات التي يتم تطويرها حاليًا بالفعل على الجيل الجديد من منصة MBQ سواءً في اودي أو في الشركة الأم فولكس فاجن، وتتميز Q3 بشاشات عرض لمسية عالية الوضوح لتنفيذ العديد من الوظائف، كما يمكنكم استخدام الإيماءات للتحكم في نظام المعلومات والملاحة الذي يتميز بشاشة لمسية قياس 9.2 بوصة، ولحسن الحظ تتوفر منصة شحن لاسلكي لهواتفكم الذكية، بالإضافة إلى أحدث المزايا المتعلقة بالاتصال.

وزودت السيارة المحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 أو 2.0 لتر سواءً بنزين أو ديزل، بالإضافة ذلك نجد محرك البنزين الجديد بـ5 أسطوانات وسعة 2.5 لتر ليولد قوة تصل إلى 400 حصان في فئة RS العليا، ليس هذا فحسب، ستتواجد نسخة هجينة Plug-in من Q3 سبورتباك ولكن بمدى يصل إلى 50 كيلو مترًا فقط، ولا تتوفر أية أرقام عن الأداء حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق