سيارات / بوابة فيتو

تعرف على مميزات سيارة جيب (فيديو)

فتاة تقفز من سيارة جيب أثناء سيرها تثير ريبة الشرطة (فيديو)

كشفت شركة جيب، المتخصصة في صناعة السيارات، طراز سيارتها رانجلر 2018 التي حصلت على تخفيض في الوزن ومحرك جديد وكمية تعديلات وتخصصات كبيرة.

ووفرت الشركة، نسبة أكبر من الألومنيوم به لتخفيف الوزن، وما زالت بنفس القوة والصلابة، كما أضافت بعض اللمسات الحديثة مثل مصابيح LED أمامية أفقية على الجانبين، مع صدام جديد بلمسات من الكروم، بينما تحصل الخلفية على مقبض جديد للباب ومصابيح LED مربّعة.

وأبرز ما يميز رانجلر 2018 هو القائمة الكبيرة جدًا من التعديلات المتاحة التي توفر للسائقين تغيير الأبواب، والسقف، والزجاج الأمامي والجانبي. حيث يمكن لملّاكها الحصول على هذه القطع بأشكال وألوان وأنواع متعددة تميز كل سيارة عن الأخرى بشكل واضح.

وحصلت على تغييرت شاملة لتحمّل الطرق الوعرة المصممة لها جيب رانجلر 2018، يحمل تصميم الداخلية لمسات حديثة مميزة مع ترتيب أفضل مقارنة بالجيل السابق الذي كان يبدو مشتتًا نسبيًا، فتحات التكييف الدائرية أصبحت في نفس المستوى الآن وتتوسطها شاشة النظام الترفيهي التي تتوفر بثلاثة مقاسات مختلفة هي 5، 7 و8.4 إنش وتدعم نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وأسفلها نرى أزرار التحكم.

وأبرز ما يميز الجوانب الداخلية هو لمسات اللون الأحمر الموزعة بطريقة جميلة تظهر في عصا ناقل الحركة وبعض الأزرار. وأخيرًا نرى التصميم المحدث للمقود الذي يوفر خصائص تحكم إضافية عبره.

وتمتلك رانجلر 2018 خيارين من المحركات، الأول هو 4 سلندر تيربو بسعة 2.0 لتر ينتج قوة تبلغ 268 حصانا و400 نيوتن-متر من العزم، ويرتبط هذا المحرك بنظام بطارية 48 فولت لتوفير وقود أكبر عند التوقف، بينما المحرك الأكبر V6 بسعة 3.6 لترات ينتج قوة تبلغ 285 حصانا و352 نيوتن -متر من العزم. يرتبط كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، أو يدوي من 6 سرعات. بالطبع تتوفر رانجلر الجديدة بخيارين من أنظمة القيادة، إما خلفي أو رباعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا