سيارات / التحرير الإخبـاري

5 سيارات تنافس على لقب أفضل دفع رباعي في لوس أنجلوس

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يتابع جمهور السيارات في العالم المعرض الدولي للسيارات في لوس أنجلوس، والذي يعد واحد من أهم المحافل الخاصة بهذه الصناعة، لا سيما وأنه يشهد تنافس واضح غير مُعلن بين العديد من الشركات العالمية، للكشف عن أحدث ما توصلت إليه على مستوى التقنيات الفنية الخاصة بالقيادة، إضافة إلى موديلاتها الأحدث والتي تسعى لتسويقها خلال الفترة المقبلة من بوابة المعرض الدولي، وفي هذا السياق يستعرض موقع شبكة "CNET”، أهم 5 سيارات تنتمي للطراز الرياضي متعدد الأغراض "SUV” المزود بالدفع الرباعي.

لينكولن MKX

واحدة من أهم السيارات الرياضية المدعمة بالدفع الرباعي في المعرض الدولي، والتي نالت نجاح جماهيري بعد الكشف عنها في المعرض الدولي بلوس أنجلوس، حيث إنها تشير إلى مسار جديد في نهج الشركة العالمية المصنعة للسيارات بشكل واضح.

سوبارو أسينت

كشفت الشركة اليابانية عن واحدة من أفضل السيارات العائلية في الوقت الحالي بالمعرض الدولي، وهي تنتمي للطراز الذي أعلنت "سوبارو" عزمها إطلاقه في 2019، لتكون "أسكنت" أولى إصداراته الناجحة على المستوى الجماهيري، خاصة بعد أن تم تدعيمها بأنظمة دفع رباعي ديناميكية جديدة.

ليكزس RX350L

هي واحدة من أهم الإصدارات الفاخرة التي تنتمي للطراز الرياضي متعدد الأغراض، وهي واحدة من الرهانات الأساسية للشركة المتخصصة في إنتاج السيارات الفاخرة في عام 2018، واستطاعت تقنية الدفع الرباعي الحديثة، أن تكون أولى الانطلاقات الضخمة للشركة في هذا الطراز.

جيب رانجلر

النسخة الجديدة كليًا من "رانجلر" تمثل الرهان الرئيسي للشركة الأمريكية في الأسواق العالمية، خاصة وأنها مزودة بمحرك 2000 CC مزود بشاحن إضافي "تربو"، مزود بإمكانية التشغيل الهجين الصالح للعمل مع التيارات الكهرباء كطريقة لتشغيل السيارة.

فولفو XC40

تعد أهم الإصدارات التي تنتمي لهذا الطراز الرياضي، فبعد سلسلة من التطويرات والتحديثات القياسية في السيارة، جاء الدور لتراهن الشركة السويدية عليها في العديد من الأسواق العالمية، وعلى رأسها الولايات المتحدة وأوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا