خصومات على «بيجو» للتخلص من مخزون 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يشهد سوق السيارات حاليا خصومات كبيرة على طرازات بيجو موديلات 2017، من قبل عدد من موزعى وتجار السيارات قبيل أيام من إعادة طرح العلامة الفرنسية بعد استحواذ تحالف المنصور - سكوب.

ويستعد وكيل بيجو الجديد لإعادة طرح طرازات بيجو فى السوق المصرى الأربعاء المقبل بحضور ممثلين من بيجو العالمية، وقيادات المنصور وسكوب.

وقال موزع معتمد لبيجو، فضل عدم ذكر اسمه، إن الاعلان عن الخصومات فى هذا التوقيت يأتى مع اقتراب الاعلان عن موديلات 2018 من العلامة الفرنسية، بالإضافة الى رغبة التجار والموزعين فى التخلص من المخزون تمهيدا لاستقبال السيارات الجديدة.

وأكد الموزع أنه خلال الربع الأخير من العام الماضى، وعقب الاعلان عن سحب بيجو من وكيلها السابق ممثلا فى شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات CDCM، عانى الموزعون من صعوبة البيع، مع غياب خدمات ما بعد البيع والصيانة.

وتابع : ومع إعلان تحالف المنصور - سكوب وكيلا حصريا ورسميا للعلامة الفرنسية، بدء عودة حركة البيع للعلامة التجارية لموديلات 2017، الا أنه خشية تعرض هؤلاء التجار لخسائر أو عجزهم عن بيع موديلات العام الماضى دفعهم للاعلان عن تلك الخصومات فى هذا التوقيت.

وأشار الى ان التخفيضات المعلنة تمثل فرصة قوية للمستهلكين الراغبين فى شراء سيارات جديدة، بأسعار ملائمة خاصة أن غالبية الطرازات لم تشهد أى تغيير فى تصميمها الخارجى بخلاف طراز 3008 الذى سيتم تقديم الجيل الجديد كليا منه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق