«نيسان إي. دامس» تخضع لاختبارات مكثفة في إسبانيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيسان تشارك بـ4 إصدارات في معرض SEMA بلاس فيجاس (صور)

استكمل فريق «نيسان إي. دامس» اختبارات القيادة التجريبية على حلبة "ريكاردو تورمو في فالنسيا بإسبانيا، تمهيدا لمشاركة الأولى في الموسم الخامس لبطولة السيارات الكهربائية "إيه بي بي فورمولا إي" التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، والتي ستقام بالسعودية. 

واختتم الفريق اليوم الأخير للاختبارات من خلال القيادة على أرضية رطبة للمرة الأولى هذا الصباح، ليستكمل بذلك 247 دورة على الحلبة الإسبانية على مدار ثلاثة أيام، ما يمثل تطورًا على صعيد توليد القوة وإدارة عملية استهلاك الطاقة.

وأجرى الاختبارات كل من السويسري سيباستيان بويمي، بطل سباقات "فورمولا إي" موسم 2015- 2016 والفائز بعدة ألقاب في سلسلة هذه السباقات، والأكثر حصولًا على مركز الانطلاق المميز من الصف الأول، والأسرع في الدورات، وأوليفر رولاند، البطل السابق لسباق "فورمولا رينو 3.5" والسائق الشاب في سباقات "فورمولا 1"، حيث قاد السائقان سيارة فريق "نيسان إي. دامس" رقم 22.

وبانتهاء هذه المرحلة التجريبية الآن، يواصل فريق "نيسان إي. دامس" الاستعدادات خارج نطاق حلبات السباق، حيث يتبقى قرابة 40 يومًا على انطلاق المرحلة الأولى من السباق في العاصمة السعودية الرياض في 15 ديسمبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق