سيارات / بوابة فيتو

«الاستثمار»: توسعات «أوبر» لا تعني إهمالنا الشركات المصرية

استنكر مصدر مسئول بوزارة الاستثمار والتعاون الدولي ما تردد بعد افتتاح مركز شركة "أوبر" الجديد في للخدمة المتميزة في القاهرة بأن الدولة تميز الشركات الأجنبية على حساب المصرية.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"فيتو"، أن قانون الاستثمار الجديد يساوي في الفرص والمميزات والحقوق ما بين المستثمر المصري والأجنبي، منوها بأنه كما تفتح الدولة ذراعيها للشركات الأجنبية التي من المقرر أن تقدم خدمة مميزة للمواطن وفقا لإستراتيجية الدولة، فإنها تفتح ذراعيها أيضا للشركات الوطنية.

واستطرد المصدر: أن الشركات الأجنبية والوطنية يوفران في نهاية الأمر فرص عمل للشباب المصري وهو ما نسعي إليه، مشيرا إلى أن المركز الجديد لأوبر على سبيل المثال يوفر نحو 700 فرصة عمل مباشرة للمصريين.

وتابع: "أن الوزارة تدعو الشركات الأخرى العاملة في هذا المجال لمزيد من الاستثمارات بما يساهم في تقديم خدمات مميزة للمواطن والنهوض بالاقتصاد القومي وتحسين المستوى المعيشي للأفراد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا