سيارات / بوابة فيتو

«القابضة للنقل» تكشف حقيقة تأثير مشروع «أوبر» على نشاطها

قال اللواء محمد يوسف، رئيس الشركة القابضة للنقل البحري والبري، إحدى شركات قطاع الأعمال العام: «إن توسع شركة أوبر في استثماراتها داخل واتجاهها للعمل في قطاع النقل الجماعي لن يؤثر على الشركة».

وأضاف "يوسف" في تصريحات لـ«فيتو»، أن الشركة تقدم خدماتها المتميزة للنقل بين المحافظات بأسعار منافسة تناسب محدودي الدخل الأمر الذي لا يفكر فيه أي مستثمر ممن يرغبون في تحقيق الأرباح في المقام الأول، كما أن "أوبر" ستتجه للنقل في كل محافظة وليس للنقل بين المحافظات.

واستطرد يوسف، أن الشركة القابضة جزء من إستراتيجية الحكومة في الاتجاه لتطوير منظومة النقل الجماعي والربط بين المدن الجديدة والمحافظات وبين المحافظات وبعضها، وكذا ربط خطوط الأتوبيس بمحطات مترو الأنفاق، منوها بأن الحكومة وضعت خطة لجذب شرائح جديدة من المواطنین خلال الفترات المقبلة، وستكون الشركة القابضة جزءا منها، لتنافس القطاع الخاص.

وأكد رئيس الشركة القابضة للنقل البحري والبري أن هذه المنظومة الجديدة ستخضع لرقابة مشددة حفاظا على راحة المواطن، كما سيتم تنظيمها بأزمنة تقاطر متقاربة وبمواعيد محددة.

وتابع: أن التنافس ما بين الشركات الخاصة سواء الأجنبية أو المصرية والشركات الحكومية ظاهرة صحية تفتح مجال المنافسة الإيجابية ولا تعني سحب بساط أحد من الآخر، خاصة وأن لكل خدمة فئات تفضلها مع تقديم مزايا مختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا