شرطة إيطاليا تستخدم 19 سيارة جيب جراند شيروكي المدرعة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تستخدم شرطة إيطاليا 19 سيارة جيب جراند شيروكي المدرعة ذات الدفع الرباعي الرياضية، وقدرتها على السير على الطرق الوعرة والطرق العامة.

وتأتي سيارات الكارابينيرى جراند شيروكى في زيها المخطط بالطلاء الأزرق الداكن في القوة مع لمسات حمراء، وهناك أيضا وميض أضواء زرقاء في الشبك، وعلى السطح، وبجانب لوحة الترخيص.

وفي الداخل، هناك طاولة إضافية على مسار انزلاق. حيث يسمح الجهاز باتصالات إضافية، بما في ذلك القدرة على الاتصال بقواعد بيانات الشرطة الإيطالية المختلفة.

تُولد كل هذه الجراند شيروكي طاقة من محرك توربيني V6 سعة 3.0 لتر بقوة 190 حصانًا، حيث أنها تصل إلى ثماني سرعات تلقائية، كما أنه لا داعي للقلق إذا كان الأشرار يختبئون في التضاريس الوعرة لأن سيارة الدفع الرباعي تمتلك دفع على الأربع عجلات.

وعلى عكس جراند شيروكي التي تتوفر في الأسواق، هذه الدروع الواقية للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى زجاج أمامي مقاوم للرصاص ونوافذ جانبية وإطارات. وهناك أيضا أجزاء تعليق معززة والتي يُزعم أنها تحسن من تسليم الطريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق