هيونداي تطلق محركات ذات سرعات متفاوتة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شاركت هيونداي بمعرض SEMA، وطرحت مجموعة جديدة من قطع الأداء المُخصصة طراز فيلوستر توربو، لتساهم في إعطاء صوت أكثر رياضية للعادم، وكذلك تحسين التحكم في القيادة.

ويُتاح عادم خلفي جديد من نوع "Borla-cat" بمخرج مزدوج مع خيارين مختلفين من الرنانات لتعزيز الصوت، كما زودت بمحرك التوربو ذو الـ 4 أسطوانات سعة 1.6 بعد إضافة القطع الجديدة، ويولد المحرك قوة تصل إلى 201 حصان بشكل أساسي.

وتتعاون هيونداي مع "Eibach" لتقديم مجموعة جديدة من قطع نظام التعليق لنفس الطراز المذكور، والتي ستشمل زنبركات جديدة وقضبان مضادة للالتفاف لجعل التحكم في السيارة أكثر دقة، وعلى ما يبدو فإن المكونات ستكون متوفرة إما بشكل منفصل أو معًا.

كما توفر مجموعة جديدة من جنوط الأداء المعدنية خفيفة الوزن، ولكن لسوء الحظ لم تكشف الشركة الكورية عن أية صور أو نماذج لهذه الجنوط، تتميز بمحرك من 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر، والذي يولد 250 حصان بشكل قياسي، أو 275 حصان عن طريق بعض الإضافات الاختيارية، ويتصل المحرك في كلا الخيارين بناقل حركة يدوي من 6 سرعات ونظام دفع أمامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق