دراسة حديثة: لا يوجد تعريف موحد للسلامة في القيادة الذاتية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أجرت شركة راند كورب، دراسة جديدة تفيد بطرق سلامة القيادة الذاتية وبعدم تواجد تعريف موحد للسلامة فيما يتعلق بأنظمة القيادة الذاتية.

وأضافت الدراسة، أن المجتمع لديه اهتمام في مقارنة سلامة السيارات ذاتية القيادة مع سلامة السيارات التقليدية، ولكن هناك قيودا على كمية وعمق البيانات القابلة للمقارنة والتي يتم جمعها لكل أنواع السيارات.

ومن بين النتائج التي توصلوا إليها، توصيتهم بأنه ينبغي على الهيئات التنظيمية والمجتمع أن يركزوا مخاوفهم على سلامة المجتمع وليس على كيفية تقدم تطوير هذه التقنيات، أو بروتوكول تبادل المعلومات بين المطورين، مؤكدين أن هذا البروتوكول هو نتاج دمج عوامل عديدة مثل القياسات، والشكل، والحالة، ومعدل الحدوث، والحوكمة، وأمان البيانات وعوامل أخرى.

وتم الإشارة إلى نقطة أخرى حول كيفية قياس تطور هذه التقنيات بمجرد نشرها للاستخدام التجاري.

"وهناك حاجة إلى البحث عن كيفية قياس سلامة أنظمة القيادة الذاتية، ونقل التطورات التي تحدث من خلال التحديثات الدورية، ويجب أيضًا أن يتم موازنة قياسات سلامة أنظمة القيادة الذاتية الحالية مع سجلات السلامة الحديثة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق