فولكس فاجن تعدل سيارتها R-Line (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

البرمجة الأمريكية تجمع فولكس فاجن ومايكروسوفت

عدلت شركة فولكس فاجن سيارتها R-Line ذات محرّك TSI سعة 2 لتر بقوّة 276 حصانا، تحت اسم ART3on التي ستشارك في مهرجان World Time Attack Challenge بمدينة سيدني الأسترالية، حيث تم تطوير محرّكها ليولّد قوّة 483 حصان وعزم دوران 442 رطل-قدم أي أكثر بنحو 92 رطل-قدم، ويتم نقل هذه القوّة بواسطة نظام الدفع الرباعي 4Motion.

تمكّنت من التسارع من 0 إلى 62 ميل/سا في 3.9 ثانية فقط، فيما يعدّ تطورًا كبيرًا مقارنة بزمن 5.6 ثانية للموديل الأصلي، ولم يتم ذكر سرعتها القصوى الجديدة، ولكنها بالطبع أعلى من 155 ميل/ساعة التي تولّدها أقوى فئة إنتاجية من أرتيون.

تتضمّن قائمة التعديلات تجهيزها بشاحن توربو من RacingLine، الذي يأتي مع فتحات تهوية وصندوق هواء جديدين، كما تمّ تطوير المبرّد ومضخّ الوقود ونظام العادم، بالإضافة إلى تجهيزها بنظام تعليق Bilstein Clubsport ومكابح APR أقوى، وجهّزها المهندسون بإطارات Pirelli P-Zero Trofeo، كما تمّ تزويد مقصورتها بمقاعد سباق وقفص حديدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق