رينج روفر سبورت تختبر نظام القيادة الذاتية (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال مارك كوند، مدير أبحاث السيارات ذاتية القيادة لدى جاجوار لاند روفر، إن الشركة أنتجت سيارة رينج روفر سبورت، التي تعمل بنظام القيادة الذاتية، ونظام الاستشعار الملاحي RADAR وLIDAR، وتقنية استشعار المسافة وقياس المدى بواسطة الضوء.

أظهر الفيديو، إمكان السيارة التعامل بشكل ذاتي مع الطرق الدائرية، والإشارات المرورية، للمشاة، وراكبي الدراجات والسيارات الأخرى على الطرق الصعبة، ويمكنها أيضًا أن تركن نفسها بشكل ذاتي.

أوضح، أن، الشركة طورت العديد من مزايا الاتصال في السيارة كجزء من "مشروع المملكة المتحدة للقيادة الذاتية"، حيث تقوم تقنيات تحسين الأمان وخفض الانبعاثات باستخدام الإنترنت لربط السيارات مع بعضها البعض ومع البنية التحتية مثل الإشارات المرورية.

حرصت الشركة، على تطوير تقنيات السيارات ذاتية وشبه ذاتية القيادة لتوفير خيار التحكم الذاتي أو المشاركة في قيادة السيارة. 
وتتمثل رؤية الشركة بجعل سياراتها ذاتية القيادة الأكثر قدرةً على القيادة عبر جميع أنواع التضاريس ومختلف الظروف الجوية مع إتاحة الخيار دومًا أمام السائق للتدخل ومتابعة القيادة بنفسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق