ميتسوبيشي مصر تقدم إكليبس كروس رسميا ..بالصور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدمت شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري والوحيد لسيارات ميتسوبيشى، اليوم أحدث طرازات العلامة اليابانية فى السوق المحلية إيكلبيس كروس الجديدة كليا رسميًا.

وقال عماد ريحان، العضو المنتدب لدايموند موتورز، خلال مؤتمر صحفي عقد بمناسبة تقديم السيارة، إن الفترة المقبلة ستشهد طرح العديد من الطرازات، على ان يتم تقديم موديل آخر جديد خلال العام الجارى.

وأكد مدير ميتسوبيشى فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أن العلامة التجارية تخطط لضم عملاء جدد عبر زيادة عدد الموديلات المنتجة التى تتبع الطرازات ذات الأداء الرياضي، والقادرة على مواكبة الذكاء الاصطناعي ووسائل القيادة الذاتية.

وأشار إلى تحقيق ذلك جاء عبر الوصول لأعلى مستويات أمان، بمحركات صغيرة تيرو و الموفرة للوقود.

وأضاف مصطفى حسين، المدير التنفيذى بشركة دايموند موتورز، أن نجاحات ميتسوبيشى على مدار الفترة الماضية مكنتها من حصد ٤.٥% كحصة سوقية من مبيعات السوق، لتكون بذلك فى المركز الثانى فى قائمة السيارات الاعلى مبيعًا.

أما ميتسوبيشي لانسر استطاعت حصد ١٠% حصة سوقية من مبيعات السيدان العائلية.

وقالت نعمة عبيد، مدير التسويق بشركة دايموند موتورز، ان تصميم اكليبس كروس مستوحاة من سيارة أنتجتها ميتسوبيشي أطلق عليها اكليبس كوبيه.

واكدت ان اكليبس كروس تأتى بمحرك سعة ١٥٠٠ سى سى، بناقل حركة CVT، بقوة ١٤٧ حصان، تخضع لمعايير يورو ٦.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق