جاكوار لاند روفر ترحل ألف عامل وتخفض مستويات إنتاجها ببريطانيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال مصدر بشركة جاكوار لاند روفر لصناعة السيارات إنها سترحل ألف موظف لديها، كما أنها ستخفض معدلات الإنتاج في مصنعيها بسوليهل وكاستل بروميتش بالمملكة المتحدة، بسبب انخفاض مبيعاتها.

وأكد المصدر لرويترز إن الإجراءات التي تعتزم الشركة فى اتخاذها تأتي نتيجة التداعيات المصاحبة لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والارتباط بشأن سياسة الديزل لخفض الانبعاثات.

وينتج مصنع "سوليهال" طرازات رينج روفر ورينج روفر سبورت ورينج روفر فيلار إلى جانب سيارة لاند روفر ديسكفري وسيارة جاكوار F-Pace، فيما ينتج مصنع "كاستل بروميتش، طرازات جاكوار F-Type، و XE، و XF، و XJ.

وفي يناير، قالت الشركة إنها ستخفض الإنتاج مؤقتًا في مصنعها البريطاني الآخر في هوليوود في وقت لاحق من هذا العام استجابة لضعف الطلب بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وزيادة الضرائب على سيارات الديزل، لكنها لم تشرح أي خسائر في الوظائف.

وانخفضت مبيعات جاكوار بنسبة 26 في المائة حتى الآن هذا العام، في حين انخفض الطلب على سيارة لاند روفر بنسبة 20 في المائة في سوقها المحلية مع تجنب المشترون للسيارات العاملة بالديزل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق