سيارات / بوابة فيتو

«بنتلى» تطلق سيارتها «بلاك إيدشين»

أطلقت شركة بنتلي البريطانية، سيارتها الجديدة «بلاك إيدشين» من سيارتها الفارهة التي تنتمى للفئة «فلاينج سبور في 8 إس»، وتمتاز بمظهر خارجي بطلاء أسود.

وقالت الشركة إن نسختها الخاصة «فلاينج سبور في 8 إس بلاك إيديشن» تجمع بين فخامة طرز الـ«سيدان» الفارهة رباعية الأبواب، وديناميكيات الطرز السوبر رياضية، عبر مزيج عناصر يطغى عليها اللون الأسود اللامع، تطال كلًا من إطارات النوافذ، ومبيت المرايا الخارجية، فضلًا عن حصول المصابيح الخلفية والكشافات الأمامية على تعتيم أسود اللون.

وتميز شبك المقدمة والعجلات ذات قياس 21 بوصة التي استوحي تصميمها من عالم السباقات، لتتكامل عناصر المظهر الخارجي مع مكابح، فضلآ عن تزويدها بمحرك مكون من ثماني أسطوانات بسعة أربعة لترات، وينتج قوة 528 حصانًا، و680 نيوتن/‏‏‏متر من عزم الدوران، كفيلين بدفع المركبة إلى بلوغ سرعة 100 كيلومتر في الساعة انطلاقًا من حالة الثبات في غضون 4.9 ثوانٍ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا