أخبار عاجلة

بيراميدز يتطلع لعبور راسينج إلى دور المجموعات بالكونفدرالية

بيراميدز يتطلع لعبور راسينج إلى دور المجموعات بالكونفدرالية
بيراميدز يتطلع لعبور راسينج إلى دور المجموعات بالكونفدرالية
بيراميدز ضد راسينج.. يدخل فريق بيراميدز مواجهة هامة اليوم أمام راسينج كلوب أبيدجان في إياب كأس الكونفدرالية الأفريقية كخطوة العبور لدور المجموعات بالبطولة.
 
موعد لقاء بيراميدز وراسينج 
بيراميدز ضد راسينج.. يستضيف بيراميدز نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان في السادسة من مساء اليوم الأحد في إياب دور الـ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بإستاد الدفاع الجوي.

الفوز بكوت ديفوار بثنائية 
فاز بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق بلقاء الذهاب بأبيدجان العاصمة الإيفوارية بهدفين دون مقابل سجلهما إسلام عيسى.

Image1_22021212224530333739.jpg
يطمح بيراميدز في تعزيز فوزه بلقاء اليوم للإطاحة براسينج والصعود لدور المجموعات في خطوة جيدة بمشوار الفريق الأفريقي.

ويخطو بيراميدز بثبات رغم فقدانه الثلاثي أحمد فتحي وعبد الله السعيد وأحمد الشيخ للإصابة.

قائمة بيراميدز

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد سامي - أسامة جلال.

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - محمود حمادة - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: دييجو رولان - محمود وادي.

واستمر غياب أحمد فتحي وعبد الله السعيد وأحمد الشيخ للإصابة.

أقيم أمس السبت، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وراسينج كلوب، بأحد الفنادق، بحضور المراقب وطاقم الحكام، لإنهاء جميع ترتيبات اللقاء.

تفاصيل الاجتماع 
في بداية الاجتماع الفني حرص مراقب المباراة الصومالي حاجي يابارو، وطاقم التحكيم السوداني بقيادة الحكم صبري فاضل على توجيه الشكر لنادي بيراميدز على الاستضافة والاستقبال ممثلا في شريف جمال مدير العلاقات العامة الذي رافق الطاقم منذ وصوله للقاهرة.

عدم حضور جماهيري
تم التأكيد بشكل رسمي على أن المباراة بدون حضور جماهيري وستكون المقصورة هي المفتوحة فقط لاستقبال الضيوف من خلال كشف يتم إعداده من جانب الناديين، على أن يكون الدخول من بوابة واحدة هي البوابة الرئيسية لإستاد الدفاع الجوي.

تم التشديد من جانب الدكتور محمد سلطان المراقب الطبي، على أن نتيجة المسحة الرسمية للفريقين ستكون هي المعتمدة في قوائم المباراة، مع تنفيذ جميع الإجراءات الطبية الاحترازية بشكل صارم خلال اللقاء على جميع اللاعبين والأجهزة الفنية، وعدم السماح لأي شخص لا يرتدي الماسك الطبي بالتواجد في الملعب باستثناء اللاعبين داخل أرض المباراة.

قميص الفريقين
وتقرر أن يرتدي نادي بيراميدز صاحب الملعب، اللون الأسود الكامل، على أن يرتدي الحارس اللون البترولي الكامل، فيما سيظهر الفريق الإيفواري باللون الوردي في الأبيض، على أن يرتدي حارسه اللون البرتقالي في الأسود، وسيظهر حكام اللقاء باللون الأصفر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر