استقرار حركة المرور على الطرق وعدم تأثرها بحرارة الجو.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، استقرار الحالة المرورية على جميع المحاور والطرق الرئيسية، دون وجود أي تكدسات على مداخل ومخارج القاهرة، موجها بعدم اللجوء لأي تغيير أي مسارات للحركة على الطرق.

وقال "الشربيني"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم، السبت، إنه تم الانتهاء من مناطق الأعمال على الطريق الزراعي ومناطق إسماعيلية بورسعيد، لافتا إلى استمرار أعمال الكيلو 55 الأعمال والكيلو 19 لإنشاء كباري على الطريق الزراعي، ولكنها غير مؤثرة على حركة المرور.

وأوضح مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، أن حالة الطقس غير مؤثرة على الحركة المرورية، ناصحا سائقي السيارات بالتأكد من الصلاحية الفنية ودورة الغاز والتبريد والإطارات قبل بدء الرحلة مع ارتفاع درجات الحرارة.

ونوه ب وجود حادث مروري في طريق إسكندرية الصحراوي في الكيلو 26 القادم من إسكندرية اتجاه القاهرة، لانقلاب مقطورة نقل محملة بالذرة على الطريق، مؤكدة أنها غير مؤثرة على الحركة، ويتم تجنيب الحمولة الآن، ورفعها من الطريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق