صور.. 9 أبطال قتلوا فى صراع الخير والشر بحلقات "كلبش 2".. تعرف عليهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستمر أحداث مسلسل "كلبش 2" فى الإثارة والتشويق فى الحلقات المعروضة يومياً، نظراً لطبيعة الموضوع الذى يعتمد على مطاردات وصراع دائم بين الشرطة والإرهاب والمتمثل فى "سليم الانصارى" – أمير كرارة - و"عاكف أبو العز" – هيثم أحمد زكى، حيث إن لكل شخص ثأرا عن الآخر يريد الأخذ به، وأعلنا الحرب على بعضهما وبدأ كل واحد فيهما يعمل على ضرب الآخر.

كلبش 2
كلبش 2

 

ومنذ الحلقة الأولى من المسلسل وهو يفقد بعد الشخصيات التى تقدم أدوارا مهمة فى الأحداث، حيث تعرضت 9 شخصيات للقتل فى الـ 18 حلقة الماضية، لاسيما لأن الموضوع يعتمد على أكشن وإثارة وتشويق وانتقام، إضافة إلى المعارك التى تدخل فيها الشرطة مع الخارجين على القانون أو الإرهابيين، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة مقتل شخصيات جديدة من أبطال العمل حسب سير الأحداث.

وفى الحلقة الأولى انتقم "عاكف أبو العز" هيثم أحمد زكى من "سليم الأنصارى" أمير كرارة، وقتل زوجته هبة عبد العزيز وشقيقته سارة الشامى بهجوم مسلح على منزلهم ، فيما نجت والدته ولكنها تعيش بشلل نصفى.

سارة الشامى
سارة الشامى

 

هبة عبد العزيز
هبة عبد العزيز

 

فى الحلقة الثامنة من المسلسل وأثناء ترحيل المساجين إلى المحكمة، حدث هجوم مسلح من عناصر إرهابية من أجل تهريب أبو العز الجبلاوى" عبد الراحمن أبو زهرة، وتوفى فى الهجوم ضابط الأمن الوطنى أحمد جمال سعيد والأمين سليمان عيد، وفى نفس الحلقة قتل المسجون "أحمد سعد" على يد مسجون آخر داخل السجن.

أحمد جمال سعيد
أحمد جمال سعيد

 

سليمان عيد
سليمان عيد

 

أما فى الحلقة 12 فاستطاع عاكف أبو العز التخلص مع ظابط السجن أحمد حلاوة لإخفاء سره مرة، حيث تم تكليف أحمد صلاح حسنى بقتله وحدث ذلك، وفى الحلقة الـ 15 توفى عبد الرحمن أبو زهرة بعدما دخل ابنه هيثم أحمد زكى لمصالحته ووجدته قد توفى، وفى الحلقة الـ 16 قتل هيثم زكى، أشرف زكى بعد مشادة كلامية بينهما بعد وفاة أبو زهرة، وأخيرا فى الحلقة الـ18 توفى الضابط ماجد المصرى فى عمليه ضد الجماعات الإرهابية خارج مصر.

 

احمد حلاوة
أحمد حلاوة

 

أحمد سعد
أحمد سعد

 

اشرف زكى
أشرف زكى

 

عبد الرحمن ابو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

 

ماجد المصرى وأمير كرارة
ماجد المصرى وأمير كرارة

 

 

مسلسل "كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبوزهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبدالوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق