رانيا منصور: اتشتمت كتير بسبب دورى فى "ضد مجهول" وهذا نجاح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت الفنانة رانيا منصور أن مشاركتها فى مسلسل "ضد مجهول" المعروض فى شهر رمضان الحالى بشكل حصرى على شاشة "الحياة" يعتبر خطوة مهمة بالنسبة لها، مؤكدة أنها سعيدة بالعمل مع غادة عبد الرازق التى تعتبرها "وشها حلو عليها"، إضافة إلى عملها مع شركة سينرجى للمرة الثانية بعد "وضع أمنى" العام الماضى، لافتة إلى أنهم منظمون ومريحون فى العمل.

رانيا منصور بشخصية علا
رانيا منصور بشخصية علا

وأشارت رانيا لـ"اليوم السابع" إلى أنها تحرص على مشاهدة حلقات المسلسل على موقع يوتيوب، وتتابع التعليقات على العمل، خاصة شخصية "علا" التى تجسدها، موضحة أنها تعرضت لشتائم كثيرة بسبب طبيعة الدور، حيث إنها متزوجة من شقيق غادة عبد الرازق وفى نفس الوقت تدخل فى علاقة مع زوج غادة وتحبه، لافتة إلى أن هذه الشتائم تدل على تركيز الجمهور مع الشخصية وتصرفاتها وذلك نجاح لها.

رانيا منصور بشخصيتها فى ضد مجهول
رانيا منصور بشخصيتها فى ضد مجهول

 

وتابعت رانيا أن "علا" ليست شريرة ولكنها أنانية لأنها متزوجة من شخص جيد ويعالمها أفضل معاملة ولكنها تحب شخصا آخر متزوج من شقيقة زوجها، ومع ذلك تنسى الاعتبارات العائلية والمشاكل التى من الممكن أن تحدث وتريد مصلحتها فقط، مشيرة إلى أن السيناريست أيمن سلامة موهوب للغاية فى الكتابة ورسم الشخصيات، وله القدرة على كتابة مشاهد تعلق مع الجمهور حتى ولو كانت لشخصية مكروهة.

رانيا منصور
رانيا منصور

 

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، روجينا، حنان مطاوع، دياب، أحمد سعيد عبد الغنى، رانيا منصور، محمد كيلانى، ومحمد دشوقى، والطفلة جومانا فؤاد - ابنة الفنانة لقاء سويدان - وهلا السعيد ومها نصار، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسى.

رانيا منصور
رانيا منصور

الفنانة رانيا منصور
الفنانة رانيا منصور

رانيا منصور
رانيا منصور

الفنانة رانيا منصور
الفنانة رانيا منصور

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق