سفارة السعودية لدى تونس تكشف حقيقة منع لطيفة من دخول المملكة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نفت سفارة المملكة العربية السعودية لدى تونس ما ذكرته الفنانة، لطيفة، في مقابلة تلفزيونية أمس الاثنين، بشأن منعها من دخول الأراضي السعودي لمدة 7 سنوات لأداء مناسك العمرة.

وأصدرت السفارة بيانًا نشرته قناة "الإخبارية" السعودية، اليوم الثلاثاء، قالت فيه: "صرح مصدر في سفارة المملكة العربية السعودية في تونس بأنه لا صحة إطلاقًا لما ذكرته الفنانة لطيفة في في مقابلة تلفزيونية بشأن منعها منذ مدة للقدوم للمملكة لأداء مناسك العمرة".

وأضاف البيان: "وقال المصدر إنه لم يسبق لها التقدم إلى السفارة بطلب تأشيرة دخول إلى المملكة للحج أو العمرة أو لأي غرض كان، وبإمكانها التقدم للسفارة بطلب الحصول على التأشيرة كغيرها متى رغبت".

وكانت لطيفة قالت في حوارها مع برنامج "مجموعة إنسان" على قناة "إم بي سي"، صباح الاثنين، إنها لا تدري سبب منعها من دخول الأراضي السعودية، منذ 2012، على الرغم من حصولها وقتها على تأشيرة زيارة.

وزعمت أنها بعد أحييت حفلا غنائيا في لبنان، توجهت إلى السعودية ومعها تأشيرة الزيارة، ولكنها فوجئت بمنع السلطات هناك لها من الدخول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق