مى عز الدين تحاول إنقاذ رامز أمير من السجن فى الحلقة الـ19 من رسايل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دارت أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل رسايل باسم "باب جهنم" مع ذهاب هالة "مى عز الدين" إلى المستشفى لرؤية داليا "راندا البحيرى" بعد خروجها من عملية الإجهاض، وكشفت لها جميع الأسرار التى كانت لا تعرف عنها شيئا منها تواطؤ وليد "طارق الإبيارى" مع سامح الخربوتلى "أحمد حاتم" وأمين "محسن منصور" لكى يقنعوها بقتل الطفل.

رسايل
رسايل

واكتشف هشام "هشام إسماعيل" حقيقة مرض والده "أحمد خليل" بديع بعد وصوله إلى منزل السيدة التى أخبره والده بأنه يقوم بإعطاء دروس فى مادة العربى إلى ابنها، والتى كشفت له أن والده مريض بسرطان الرئة، وذلك كان سبب كسره للوديعة، وقرر إخفاء الأمر عن عائلته بسبب انشغال كل شخص منهم فى حياته.

وعند عودة هالة إلى المنزل غفوت أثناء جلوسها على الأريكة، لترى حلما جديدا يظهر فيه سامح الخربوتلى، والتى بدورها حاولت الاعتذار منه بسبب عدم مقدرتها على منع داليا من إجهاض الطفل، ولكنه أخبرها أن لديها حياة يجب عليها أن تعيشها وتهتم بها قليلا.

رسايل
رسايل

وأخبر هشام شقيقته هند "مها أحمد" حول حقيقة مرض والده، والتى بدورها قررت أن تخبر باقى إخوتها بحالة والدهم للوقوف معا، وانتهت أحداث الحلقة مع اتصال هانى "رامز أمير" بهالة لكى تنقذه من البقاء فى السجن بعد أن تم القبض عليه أثناء تسليم المخدرات.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق