ترقية اللواء الطوخى.. و"أبو حمزة" يبدأ فى إنشاء الخلية الإرهابية فى الحلقة 20 من كلبش 2

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت الحلقة العشرين من مسلسل كلبش2، للنجم أمير كرارة، بمشهد السيدة الألمانية التى طرقت ابواب غرفة سليم الأنصارى المختبئ فيها، ومكالمته للضابط حسام، لإبلاغ الطبيب الخاص به فى مستشفى الشرطة، للكشف عليها ومعرفه هويتها.

السيدة الالمانية التى استنجدت بسليم الانصاري
السيدة الالمانية التى استنجدت بسليم الانصاري

 

وشهدت الحلقة ايضاً انتقال الجاسوس الإسرائلي "مصطفى"، و الإرهابى "أبو حمزة"، من منزل عاكف الجبلاوى إلى مكان اخر للبدء فى انشاء التنظيم الإرهابي الجديد داخل مصر، كما شهدت الحلقة ايضاً ترقيه اللواء صلاح الطوخى إلى رئيس الامن الوطنى.

تريقة صلاح الطوخى لرئاسة الأمن الوطنى
تريقة صلاح الطوخى لرئاسة الأمن الوطنى

 

جانب من الحلقة
جانب من الحلقة

 

لقطة من الحلقة
لقطة من الحلقة

 

كما شهدت الحلقة تعاون سليم الانصارى و "ليلى"، للكشف عن غموض مقتل زوجة "أدهم" التى قتلت فى ظروف غامضة، فى محاولة للوصول الى اى معلومات تفيد القضية، وفى مشهد مؤثر توفى صلاح عبد الله، والد الجاسوس الإسرائيلي بجوار سليم الأنصارى، والتأكيد على القصاص من "مصطفى".

 

جنازة والد الجاسوس
جنازة والد الجاسوس

 

سليم الانصارى وليلي
سليم الانصارى وليلي

 

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق