المخرج عمرو سلامة: هوس المنافسة ورقم "1" ما هو إلا "نفسنة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المخرج عمرو سلامه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أن الوصول للرقم "1" لا يجب أن يتحول لهوس، مؤكدا أن الفن هو تعبير عن النفس بعيدا عن المنافسة.

وكتب عمرو سلامة: "اذكر نفسى دائماً أن "رقم 1" لا يمكن أن يتحول لهوس، ولا يجب أن يكون الغاية الأولى، وهو فى الأغلب مقياس خادع".

وتابع قائلا: "اذكر نفسي دائماً أنى لا أصنع الفن لملاحقة هذا السراب، وأحاول أن أوقف نفسى عندما يكون سعيي الأول أو عندما أسعد به أن صدقت حدوثه، الفن هو تعبير عن النفس، لذته الحقيقية إخراج طاقة إبداعية وإتقان صنعها لتتواصل بها مع الاخرين".

وأضاف عمرو سلامة: "أذكر نفسي كم من عمل عظيم لم ينجح مع الشعوب وكم من جماهير أعجبت بما هو رديء لسبب او لآخر،واذكر نفسي ان الفن ليس سباق ليس هناك مقياس حقيقي لقياس نجاحه، هل مقياسه عدد من شاهده، ام راي من شاهد في الجودة مهما قل عددهم، ام طول عمر المنتج وصموده امام عنصر الزمن".

وأنهى عمرو سلامه كلامه قائلا :"اذكر نفسي دائما، ان الطموح الحقيقي هو ان تخلق وتبدع وتتقن وتعبر عن نفسك، وان الهوس بما يسمى "المنافسة" ما هو الا "نفسنة"، النفس ضعيفة تحب تحس انها احسن وانجح من غيرها واللي بيستسلم لهواها عادة بيضل طريقه ويبقى عبد يا بيقع على جذور رقابته".

مسلسل "طايع" تأليف محمد دياب ويشارك فى بطولته إلى جانب عمرو يوسف عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسيد رجب وسهير المرشدى، ومحمد على وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوى، وعدد آخر من الفنانين ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق