منال سلامة: زوجي مثالي بشكل مفزع

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حلت الفنانة منال سلامة وزوجها المخرج عادل أديب، ضيفين على برنامج "جوز مشاهير" الذي يذاع الجمعة والسبت من كل أسبوع في التاسعة مساءً على راديو "إينرجي".

وقالت منال سلامة: "تعرفت على عادل أديب في أكاديمية الفنون، كان طالبا في معهد السينما وكنت أدرس في معهد الفنون المسرحية "كان بيحبني وأنا مش واخدة بالي".

وأضافت: عادل عرض علي الزواج وإحنا طلاب".. قال لي "لو اتخرجت وخلصت جيش وعملت أول فيلم تقبلي تتجوزيني؟!، ووافقت علطول من غير ترتيب أو تفكير".

وتابعت: "كنا بنشتغل أي حاجة تتعرض علينا عشان نفضل مع بعض ونعمل بيتنا.. والبيت اللي اتجوزنا فيه كان 48 مترا، وعادل شخص نبيل وكريم لم تلوثه الحياة.. وربنا كرمنى بيه".

وأضافت: "عمري ما غرت على عادل لأن الغيرة عدم ثقة في النفس أو عدم ثقة في الطرف الآخر، كما ان عادل هو المادة الخام للمثالية بشكل مفزع.. الناس مش بيصدقوا إنه مثالي كده".

كما قال عادل أديب: منال شخصية مثالية "عايزة كل شيء مظبوط وصح.. وهي اللي ظابطة إيقاع حياتنا".

وأضاف: كنت أغار على منال حين قدمت الشخصية الرئيسية في مسرحية "من يخاف فرجينيا وولف"، "صدقتها جدًا في الشخصية واللي بتدور حول سيدة سيئة السمعة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق