شريف رمزي وريهام أيمن: الزعيم عادل إمام شاهد على ارتباطنا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حل الثنائي شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن ضيوفاً على برنامج "جوز مشاهير" على راديو إينرجي تردد ٩٢.١.

وتحدث الثنائي عن الكثير من تفاصيل حياتهم الشخصية والفنية وقال رمزي في البداية إن قصة ارتباطه بزوجته كانت أغرب قصة ارتباط، وقال "تعاونا في مسلسل العراف مع عادل امام و كانت بداية صداقة كبيرة، فالزعيم عادل امام هو السبب في ارتباطنا وهو الشاهد على قصة حبنا".

وأضاف "مسلسل العراف كان وش الخير عليا في اني اتزوج وأكون أسرة، فنحن أحببنا بعض في ظروف استثنائية".

وعن زوجته قال "ريهام بنت استثنائية فلن استطيع منحها حقها أثناء الحديث فهي مختلفة عن كل بنت جيلها، فالاحترام أهم وما يميزها".

وأكد شريف أن زوجته كانت تختار أدوراها بدقة وكل أعمالها كانت ناجحة وفيها تقدم، ونضج في الاختيار.

من جانبها قالت ريهام أيمن إنها كان لديها خوف من الارتباط والزواج ولكن استطاع زوجها شريف في تغيير وجهة نظرها في الزواج ومنحها الأمومة التي غيرت من فكرها كثيرا.

وبسؤالها عن شريف، قالت "كنت أريد مسؤولا وضهر وإني أحبه جداً، وشريف كذلك"، أما عن الغيرة بينهما قالت "الغيرة الصحية هي الموجودة وهناك ثقة كبيرة بينا ولكن في نفس الوقت شريف غيور جداً".

وبسؤالها عن رأيها فيما قدمه زوجها في مسيرته الفنية، قالت " كل مرحلة عمرية قدم خلالها عملا مناسبا له وكان به نضج في الأداء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق