فن / الوطن

المسلماني: حرب محتملة بين الهند والصين بمشاركة 3 مليارات نسمة

قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن العالم يتحدث الآن عن حرب وشيكة بين الهند والصين، واصفا كل منهما بأنه عملاق وعدد سكان دولته مليار ونص المليار نسمة.

وأضاف المسلماني، خلال حلقة اليوم من برنامجه الطبعة الأولى المٌذاع على فضائية "دريم"، أنه لو حدثت هذه الحرب فستكون أكبر حرب في التاريخ، لأنها ستكون حرب بين ثلاثة مليارات نسمة.

وتابع المسلماني، أنه حدثت مناوشات بين الدولتين في الستينات ولم تتجدد المناوشات بينهم.

وأوضح المسلماني، أن الصين هددت الهند وأن الهند هددت الصين أيضاً وأن الأمريكان وراء تحريض الهند على حرب الصين، لأن أمريكا تعمل على حصار الصين من أجل إرجاعها لسنوات للوراء.

وتابع المسلماني أن الدولتين ستخسران بسبب الحرب وأن دولة مثل الصين ستخسر تقدمها الاقتصادي إن خاضت هذه الحرب وكذلك ستخسر الهند تقدمها الاقتصادي.

وأوضح المسلماني أن دولة مثل باكستان أنفقت على مكافحة الإرهاب ما يصل إلى 70 مليار دولار لمكافحة المتطرفين، واصفاً هذا المبلغ بالميزانية الضخمة التي كان من الممكن أن يتم استخدامها لصالح الشعب الباكستاني.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا