عبلة كامل تحاول تعويض خسارتها في «سلسال الدم»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عرضت قناة mbc مصر الفضائية، الحلقة السابعة عشرة من الجزء الأخير لمسلسل "سلسال الدم" ضمن الموسم الرمضاني 2018، والتي شهدت تعرض الحاجة نصرة (عبلة كامل) لخسائر فادحة بعد بيع ممتلكاتها إلى العمدة هارون (رياض الخولي)، ليخرج ابنتها المحامية عاليا (راندا البحيري) من القضية التي ورطها فيها.

وتحاول نصرة تعويض خسارتها ببيع شركتها، لكنها لم تتمكن من ذلك بسبب تراكم البضاعة فيها، ووجود ديون مستحقة لم تقم بتحصيلها من قبل، فتحاول تصيفة تلك الديون، في الوقت الذي تحاول فيه زينة (رانيا فريد شوقي) العودة لزوجها هارون بعد حملها منه، لكن ولده حمدان يقابلها بمعاملة سيئة.

"سلسال الدم"، تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل، رياض الخولي، وأحمد بدير، ورانيا فريد شوقي، وأحمد سلامة، وراندا البحيري، وفادية عبد الغني، وضياء عبد الخالق، ومنة فضالى، ورامى وحيد، وكريم كوجاك، وأميرة هاني، وهادي الجيار، وسمير حسني، وأحمد حلاوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق