بارامونت تحول لعبة Sonic the Hedgehog إلى فيلم أنيميشن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة بارامونت بيكتشرز الأمريكية عن بدء العمل فى انتاج فيلم الانيميشن الجديد Sonic the Hedgehog، المأخوذ عن سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة، بحسب ما ذكره موقع Variety.

الفيلم بطولة المغنى العالمى جيمس مارسدن، وإخراج جيف فولر، وسيناريو باتريك كيسي، والمنتجين نيل موريتز، و تيم ميلر ومن المقرر إصداره في 15 نوفمبر 2019.

Sonic the Hedgehog أو القنفذ سونيك، هي سلسلة ألعاب فيديو انتجن عام 1991 وحققت اللعبة مبيعات وصلت لاكثر من 360 مليون نسخة حول العالم، وتدور قصتها حول احتفال  القنفذ "سونيك" مع الأصدقاء، ليظهر كائن غريب يعرف بـ"ملتهم الزمان" Time Eater ويسحب الجميع نحو ثغرات زمنية، ويرمى كلا منهم في فترة ما من التاريخ، ويجب على "سونيك" إنقاذ الجميع وإيقاف الكائن، ولكن الكائن قوي جدا ويضرب "سونيك" بقوة، وبعدما يعود "سونيك" إلى وعيه، يجد نفسه في بعد غريب اسمه "الفضاء الأبيض"، يلتقي فيه الزمان مع المكان بعدما حذف بسبب امتصاص الألوان منه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق