"Boy Cut" غادة عبد الرازق وراندا البحيرى فى رمضان تلفت الأنظار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دائما ما تسعى النجمات إلى الظهور بإطلالات جديدة خلال السباق الدرامى لرمضان من كل عام، حيث يقمن بتغيير قصات شعرهن، أو تغيير لونه، وهو ما حدث مع النجمة غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول"، والفنانة راندا البحيرى التي ظهرت كضيف شرف في مسلسل "رسايل".

حبث اختارتا الاثنتان قصة الشعر الـ "Boy Cut" للظهور بلوك جديد في السباق الرمضانى.

فظهرت النجمة غادة عبد الرازق بطلة مسلسل "ضد مجهول بالشعر الأسود الـ "Boy Cut"، والنظارة والماكياج الهادى، في سباق رمضان، المسلسل التي تدور قصته حول مهندسة ديكور "ندى وصفى"، اغتصبت وقتلت ابنتها "ريم"، والتي تسعى لإثبات التهمة على مغتصب ابنتها.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، ويذاع حصريًا عبر فضائية "الحياة".

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أما عن الفنانة راندا البحيرى فتظهر في مسلسل رسايل للنجمة مى عز الدين كضيفة شرف، واختارت أيضا قصة الـ "Boy Cut" مع الماكياج، وتقوم بدور "داليا منصور" التي كانت على علاقة بأحمد حاتم، وتساعدها مى عزالدين في الاحتفاظ بطفلها منه.

راندا البحيرى 1
راندا البحيرى 

تدور أحداث مسلسل رسايل حول هالة "مى عزالدين" التي تقوم بعمل حادثة مع احمد حاتم، وثم يدخل حاتم في غيبوبة، ويستخدمها لتخليص بعض الأمور المتعلقة بحياته من خلال أحلام تراها هالة.

راندا البحيرى
راندا البحيرى

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق