طارق رفعت فى "ضد مجهول" مخرج متمكن من أدواته يمتلك رؤية مبدعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المؤكد أن وجود سيناريو على قدر كبير من الاحترافية كتبه أيمن سلامة لمسلسل " ضد مجهول " كان يستلزم مخرجا على نفس القدر من الاحترافية، وبالفعل استطاع المخرج طارق رفعت أن يستفيد من معطيات السيناريو المكتوب ليضيف إليه من معطياته الإبداعية كمخرج، معتمدا على أسلوبه الخاص وبالتالي فهو لديه رؤية ويجيد التعبير عن أفكاره بهدوء وضمير وذكاء وجرأة في التناول .

غادة عبد الرازق مع المخرج طارق رفعت
غادة عبد الرازق مع المخرج طارق رفعت

المتابع الجيد للمسلسل يكتشف أن مخرجه يمتلك مهارات درامية في التشويق والإثارة، الأمر الذي أدى إلى رفع مستوى انتباه الجمهور، وهذا لا يتحقق ما لم يتمتع المخرج بمهارات ترتبط باستخدامه وتوظيفه للأدوات بشكل مناسب وأن يتمتع بخلفية دراسية وعلمية مناسبة تقود في محصلتها النهائية إلى التأثير على الجمهور المتلقي.

وهذا هو سر نجاح مسلسل "ضد مجهول"، فهو من المسلسلات المتلاحقة الأحداث التى تحتوي على الكثير من التفاصيل الدقيقة والصعبة، وقد نجح بالفعل مخرج العمل  في طرحها بإيقاع سريع يلهث وراءه المشاهد لينتظر ما ستسفر عنه الأحداث فعناصر التشويق والإثارة حافظ عليها في رؤيته الإخراجية محافظا أيضا على عمق الفكرة وفقا لأسلوب سردي متماسك .

المخرج طارق رفعت مخرج مسلسل ضد مجهول
المخرج طارق رفعت مخرج مسلسل ضد مجهول

الفكرة التي يطرحها السيناريو ويدور حولها المسلسل هي فكرة ارتكاب الجرائم بلا أدلة واضحة، وبالتالي تؤيد ضد مجهول وهي قضية مجتمعية مهمة يطرحها العمل وبجانبها صنع طارق رفعت صورة جمالية توافرت فيها متعة المشاهدة وراحة العين مع عنصر الانفعال باللقطة ذاتها ولذاتها إضافة لإدارته للممثل وقبلها نجاحه في اختيارهم في أدوارهم فجميع فريق التمثيل بالعمل "  إن كاست ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق