رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أقامت فراشة الفلوت، الدكتورة رانيا يحيى، حفلا فى المركز الثقافى الروسى اليوم الخميس، بعد غياب دام لسنوات، على مسرح تشايكوفسكى، شاركها الحفل فرقتها الموسيقية ونجليها يحيى وفريدة الهرميل بالعزف على أكثر من آلة موسيقية.

وأبدت "رانيا"، سعادتها لإقامة هذا الحفل خاصة أنها تعتز بالوقوف على خشبة هذا المسرح العريق الذى قدمت عليه حفلات عديدة منذ أن كانت طالبة بالكونسيرفتوار وهو ما يعيد لها ذكريات كثيرة تربطها بهذا الصرح الثقافى والفنى.

وأضافت أنها سعيدة لإحياء سهرة رمضانية فى الشهر الكريم وهو ما يتطلب عزف مقطوعات موسيقية شرقية محببة للجمهور العربى والمصرى، بجانب سعادة الأجانب بالاستمتاع والسماع لموسيقانا الشرقية الصميمة، كما أشارت إلى أنها ستقدم مقطوعات روسية احتفالًا بمرور 75 عاما على العلاقات المصرية الروسية بين البلدين والتى تجمعهما أواصر الصداقة والمحبة دائمًا.

يذكر أن رانيا يحيى عضوة المجلس القومى للمرأة ورئيس قسم فلسفة الفن وعلومه بمعهد النقد الفنى ومدير العلاقات العامة والإعلام بأكاديمية الفنون ولها العديد من الأنشطة الفنية والثقافية المختلفة ،وحصلت على العديد من الجوائز وشهادات التقدير من مصر والخارج فى كثير من المحافل التى مثلت فيها الدولة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق