أشرف عبد الغفور يقدم "حى على بلدنا" على المسرح القومى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم النجم القدير أشرف عبد الغفور خلال شهر رمضان عرض "حى على بلدنا" للشاعر الكبير فؤاد حداد من إعداد أمين حداد ويخرجه أحمد إسماعيل ويبدأ العرض من غد 11 رمضان ويستمر بشكل يومى حتى نهاية الشهر الكريم فى الساعة العاشرة مساء على المسرح القومى التابع للبيت الفنى للمسرح.

العرض يشارك فى بطولته مفيد عاشور وعهدى صادق والعرض شعرى غنائى قام بألحانه كل من سيد مكاوى وعبد العظيم عويضة وإبراهيم رجب ووجيه عزيز ومحمد عزت وأشرف على الملابس الدكتور ناجى شاكر والمخرج المساعد للعمل إياد الصعيدى والمخرجان المفذان صفوت حجازى وأسامة فتحى.

يذكر أن النجم أشرف عبد الغفور من أكثر النجوم مشاركة ووقوفا على المسرح القومى فقد قدم العديد من الروائع منها "الملك لير" مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى، كما اشتهر بأدواره التاريخية والدينية من خلال الدراما التليفزيونية، ومنها أدواره فى مسلسلى "محمد رسول الله"، و"الإمام مالك"، وتجسيده لشخصية "سعيد بن جبير" فى مسلسل "عظماء فى التاريخ"، ودور سلطان العلماء العز بن عبد السلام فى مسلسل "أئمة الهدى"، بالإضافة إلى مشاركته فى عروض أوبريت "الليالى المحمدية" وحلقات برنامج "أسماء الله الحسنى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق