تعرف على مفاجأة مراد مكرم لجمهور «ليالي أوجيني»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تحدث الفنان مراد مكرم، عن شخصية "عزيز"، التي يقدمها ضمن أحداث مسلسل "ليالي أوجيني"، الذي يعرض حصريا على شاشة cbc، في رمضان، مؤكدًا أن الشخصية التي يقدمها ستشهد تحولا خلال الأحداث، ولكن ليس تغيرا دراماتيكيا كما يتوقعه الجمهور.

وكشف "مكرم"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى في برنامجها "هذا الصباح"، الذي تقدمه على فضائية "extra news"، عن أن شخصية "عزيز"، ستشهد مفاجأة خلال الحلقة الـ 20، أو 21 من المسلسل، موضحا أن ترتيب الحلقات على الورق يختلف بعض الشيء عن ترتيب العرض.

وعن علاقته بأمه "ماجدة"، الشخصية التي تقدمها الفنانة ليلى عز العرب في أحداث المسلسل، قال إن هذه الشخصية موجودة في بيوت كثيرة، حيث الأم المتسلطة، والمسيطرة على أبنائها، لافتا إلى أنه سيظهر خلال الأحداث كيف تسببت الأم في ضياع حياة ابنها "عزيز"، وضياع حب عمره.

وأثنى مكرم، على صناع المسلسل، خاصة المؤلفات إنجي القاسم، وسما أحمد، وكذلك المخرج هاني خليفة الذي اهتم بكل تفصيلة في المسلسل، والدليل أنه إلى الآن لم تظهر أي أخطاء في العمل.

وقال إن الفنانة إنجي المقدم كانت متخوفة من المشاركة في العمل، إلا أنه أقنعها بالعمل مع المخرج هاني خليفة، وظهرت بشكل رائع خلال الأحداث، موضحا أنها لم تكن تجيد اللغة الإيطالية، لكنها أتقنتها وأجادت التحدث بها خلال المسلسل.

وأضاف "مكرم" أن صناع العمل لم ينتهوا من تصوير المسلسل بعد، ومن المقرر أن ينتهوا منه خلال أسبوعين، أو 10 أيام على الأكثر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق