مصطفى شعبان يدخل السجن بسبب شقيقته فى أولى حلقات "أيوب"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل " ايوب " الذى يعرض علي قناة الحياة، حول الشاب " أيوب " الذى يجسده النجم مصطفي شعبان من أسرة متوسطة الحال ومسئول عن والدته واخته وزوجته، ويعمل في 3 مهن مختلفة ليحاول قضاء مصاريف أسرته، من بينهم موظف بسيط فى بنك صباحا، وبائع خضار ظهرا، ثم عامل في مكتبة ليلا، وبالرغم من ذلك لم يستطع قضاء احتياجات اسرته وخاصة شقيقته الطماعة التى تجسد دورها " أيتن عامر ".

يواجه " أيوب " عددا من الأزمات في الحلقة الأولى حيث تنتقل زوجته الحامل " ميريهان حسين " الى المستشفي وتكاد تفقد حياتها هى وجنينها بسبب مشاجرة مع شقيقة أيوب، ويضطر الى حجزها في المستشفى قبل زفاف اخته بيومين ولم يستطع توفير نفقات المستشفي فينقلها الي مستشفى حكومى لانقاذها.

يحاول حسن الوحش " محمد لطفى " الضغط علي ايوب بايصالات الأمانة التى أخذها عليه بسبب جهاز شقيقته ويطالبه بسداد الدين واما حبسه، ليتدخل منصور " محمد دياب " خطيب شقيقته والذى يعمل محامى لانهاء الخلاف ظاهريا ولكنه يتفق مع " الوحش" للابلاغ عن " ايوب " وادخاله السجن، ليلة " حنة " شقيقته.

يرفض منصور وخطيبته سماح تأجيل الزفاف بالرغم من دخول ايوب السجن وتواجد زوجته في المستشفى، لم تستطع والدته " احلام الجربتلي " تحمل الصدمة لتصاب بصدمة قلبية تفقد على أثرها حياتها، ولم تعرف العروس " سماح " بوفاة والدتها وتكمل الزفاف ويرفض " منصور " إبلاغها.  

مسلسل "أيوب" يشارك فى بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من آيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميرهان حسين، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

2

 

DdL0EsxXkAUkBpl

 

Capture

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق