ياسر جلال بصحبة "رحيم" على أطراف مدينة 6 أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يصور النجم ياسر جلال اليوم الأربعاء عدة مشاهد خارجية تتضمنها أحداث مسلسله الرمضانى "رحيم"، على أطراف مدينة 6 أكتوبر، ومن المقرر أن يستمر تصوير هذه المشاهد حتى مساء اليوم وبعدها وبدءا من الغد أول أيام رمضان تنتقل أسرة العمل، لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية فى عدة مواقع أخرى.

وكانت أسرة المسلسل قد عادت من منطقة العين السخنة مساء أمس الثلاثاء، عقب تصوير العديد من المشاهد الخارجية هناك، والتى جمعته بالنجمة اللبنانية نور، والفنان الكوميدى إدوارد.

 وأعرب جلال عن أمنياته بأن يلقى العمل إعجاب مشاهديه خلال الشهر الكريم، معلنا عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذى حققته بروموهات المسلسل، والأغنية الدعائية له والتى تحمل اسم "أنا ابن أبويا"، للمطرب الكبير مدحت صالح.

 يذكر أن مسلسل "رحيم" يخوض من خلاله ياسر جلال ثانى بطولاته فى عالم الدراما التليفزيونية، للعرض خلال سباق رمضان المقبل، بطولة اللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج محمد سلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق