سليم الأنصارى يهاجم وكرا إرهابيا.. واطلاق النار على عائلته فى الحلقة الأولى من كلبش 2

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل " كلبش 2 "  الذى يعرض على قناة الحياة، بظهور سليم الأنصاري " أمير كرارة " الذى كلف بالخدمة فى مركز يوسف الصديق الواقع فى منطقة الفيوم، ويتقابل مع الضابط " حسام " الذى يقدمه عمر الشناوى وهو زوج أخت سليم.

يباشر سليم الأنصاري التحقيق في قضية إرهابية، ويتم تعرض الكمين الذى يتواجد به هو وحسام إلى هجوم ارهابي من قبل داعش، ويستشهد كل الجنود في الكمين واصابة " حسام "، لكن حسام استطاع ان يتمكن من القبض على أحد الإرهابين الذى يدلى بمعلومات عن " ابو عز الجبلاوى " الذى يجسده عبد الرحمن ابو زهرة، وهو زعيم تشكيل ارهابي له علاقات بحركات إرهابية آتية من ليبيا، تكشف عن متورطين في التجسس لمصلحة الكيان الإسرائيلي.

يقوم " سليم " بمهاجمة وقر " ابو العز " ويقبض عليه وسط فرحة وزغاريد اهل البلد، لكن يتوقف علي ذلك استشهاد عدد من قوات الأمن، ولم يقف الأمر علي ذلك لكن رجال " ابو العز " يقررون الانتقام من سليم الانصارى بمهاجمة منزله واطلاق النار عليه وعلى زوجته ووالدته وشقيقته.

تظهر النجمة " روجينا " دور ليلي التى تعمل في احدى الجمعيات الخيرية لمساعدة الفقراء فتذهب الي الفيوم مع احد أفراد الوادى الذى يتزعمه " ابو العز الجبلاوى " الا ان رجاله يقومون بالقبض عليه بسبب محاولته لادخالها، فتقوم بالذهاب الي قسم الشرطة لتحرير محضر ضد لتتقابل مع سليم الانصارى وتتوالى الاحداث.

كلبش 2 بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمرالشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى.

DdXrLUAWkAAT_l3
 

 

DdXrImXW4AA1aHl
 

 

DdWsFAHX4AEs9Do

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق