خروج مسلسل «عيش أحلامك» من السباق الرمضاني

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حسنى محمود، منتج مسلسل «عيش أحلامك»، أن السبب وراء عدم عرض المسلسل على الفضائيات خلال موسم رمضان 2018 الدرامي غير معلوم، مشيرا إلى أن التعامل الذي تم مع المسلسل غير مفهوم وينم عن عدم وعي القائمين علي منظومة الدراما بمصر، مفضلا عرضه علي السوشيال ميديا.

وقال حسني محمود، منتج المسلسل، في بيان، إنه اختار عدم عرض المسلسل على الشاشات الفضائية في رمضان، لأنه يخاطب الشباب الذين يرتبطون بمواقع السوشيال أكتر من القنوات الفضائية، لافتا إلى أنه لن ينساق وراء المنتجين الذين ينتظرون كل عام شهر رمضان حتى يعرضوا أعمالهم الدرامية.

مسلسل «عيش أحلامك» ينتمي لفئة الدراما الاجتماعية، مكون من 30 حلقة، وبطولة عبد الرحيم حسن، ومحمود عامر، والفنانة القديرة أمال رمزى، وشريف الخيام، وصوفيا ياسين، وباهر الشافعي، وإسلام عماد، ومنة المصري، ونجوى حمدي، ومن تأليف السيناريست آية الزهار، وإخراج أشرف الغزالي.

يناقش المسلسل مراحل الأزمات التي يمر بها الشباب من الجنسين فور التخرج من مراحل الدراسة وحتى محاولتهم الالتحاق بسوق العمل، راصدا فى الوقت نفسه الآليات التي يحتاجها سوق العمل والصعوبة التي يعيشها الشباب نتيجة اختلاف احتياجات ومتطلبات سوق العمل من المهارات والخبرة، عن الدراسة الأكاديمية في المعاهد والجامعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق