مروة محمد تنتهي من تصوير "قلوب بيضاء" ..صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت الفنانة مروة محمد من تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل "قلوب بيضاء" مع المخرجين مهند قطيش وحسان داوود والذي بدأ عرضه على شاشة أبو ظبي الأولى في شهر رمضان.

وفي تصريحات خاصة لـ"صدى البد" تحدثت مروة عن قلوب بيضاء وقالت إن فكرته مقتبسة من مسلسل أميركي لكن تم إضافة فقرة في كل نهاية حلقة ليصبح متلائما مع طبيعة منطقتنا.

وقالت:" يروي المسلسل قصة عائلتين، واحدة سعودية والأخرى إماراتية، وتقع مواقف يومية طريفة بينهما وهذه الفكرة مأخوذة من مسلسل أميركي، لكن أضفنا في نهاية كل حلقة طبخة جديدة تقدم قبل الإفطار".

وكشفت عن أن عمليات التصوير تمت كلها في أبو ظبي معترفة بمصاعب واجهها فريق العمل لشهر ونصف الشهر من حيث التصوير يوميا لمدة 17 ساعة.

ووصفت التعامل مع المخرج السوري مهند قطيش بالمثمر مشيدة بأدائه وخبرته وحنكته في تدوير الكاميرا.

ويشارك في العمل نخبة من نجوم السعودية والإمارات ومنهم هدى الخطيب وبدر وشعيفان محمد ومحمد الكبيسي وغيرهم.

من جهة أخرى أجابت مروة عن سؤال متعلق بعدم مشاركتها في مسلسلين كبيرين في وقت سابق هما العاصوف وصيف بارد، فأكدت أن غيابها عن العاصوف كان سببه تزامن تصوير العمل مع تصويرها لمشاهدها في مسلسل غرابيب سود، فيما اعترفت بأن القائمين على مسلسل صيف بارد نسوا الاتصال بها عند بدء تصويرهم للمشاهد برغم أن كاتبة السيناريو هي صديقة شخصية لها.

و كشفت مروة عن قرب تقديمها لبرنامج شبيه ببرنامج أرب آيدول سيبث على تلفزيون السعودية وذلك بعد شهر رمضان مفضلة عدم الكشف عن أية تفاصيل متعلقة بالبرنامج كي لا تحرق الفكرة على حد تعبيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق