لو بتحب هارى بوتر .. 5 أفلام ستستمتع بمشاهدتها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت سلسلة أفلام هارى بوتر في طفولة الكثير من الأشخاص حول العالم، جنبا إلى جنب مع الكبار الذين تعلقوا بالسلسلة، والتى تم طرح أول أجزائها عام 2001، وحققت إيرادات كبيرة عالميا، لذلك قام موقع " tvovermind " بترشيح 5 أفلام مشابهة لقصة أفلام السحر والخيال.

Bridge to Terabithia

الفيلم مستوحى من كتاب يحمل نفس الاسم، وتدور أحداثه حول طفلين يخلقان عالمًا خياليًا يدعى Terabithia أثناء تواجدهما فى منزل أعلى شجرة.

Fantastic Beasts and Where to Find Them

يعتبر الفيلم استكمالا لسلسلة أفلام هارى بوتر التى عشقها الكثير، ويحتوى الفيلم على نفس السحر الغريب، بالإضافة إلى العديد من الحداث المشابهة، والتى من المقرر لها أن تستمر لأكثر من فيلم.

The Lion, the Witch, and the Wardrobe

يعتبر الفيلم من أول كتاب من سجلات نارنيا تم نشره، حيث يتم إرسال أربعة أشقاء إلى عالم الخيال نارنيا، للإطاحة بالساحر الأبيض المستبد.

Percy Jackson & The Olympians: The Lightning Thief

تركز سلسلة بيرسي جاكسون على الأطفال الذين يعرفون أنهم من سلالة آباء من الألهة بسبب امتيازهم بالعديد من القدرات الخارقة.

 

The Golden Compass

 

تدور أحداث الفيلم حول فتاة يتيمة تكتشف بحثًا عن صديقاتها المفقودة في عالم يسكنه عصابات من السحرة المهاجرة بالإضافة إلى الدببة القطبية الذكية الشهيرة بتكسير نفسها في لوحة كاملة الدروع ، والتى جعلت لصورة لا تنسى على أقل تقدير.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق