أروى جودة لـ"صدة ردة" : فيلم "الجزيرة 2" حولنى من ممثلة هاوية لمحترفة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حلت الفنانة أروى جودة ضيفة على أولى حلقات برنامج "صدة ردة"، لإيناس الشواف، والمقرر إذاعته غدا الخميس أول أيام رمضان على إذاعة إينرجى، فى الحادية عشر صباحا، ويعاد فى التاسعة مساءا.

 

وعن أبرز تصريحاتها للحلقة الأولى، أكدت جودة أن الفن لعبة جماعية، ولايستطيع أحد أن يلعب فيه بمفرده، وترى أن كل شخص من صناع أى عمل مهم للغاية، حتى المونتير نفسه، لأنه المسئول عن تظبيط المشاهد واختيار الأفضل وهذا فى صالح الممثل بشدة.

 

وقالت جودة، أن فيلم "الجزيرة 2"، مع النجم أحمد السقا، والمخرج شريف عرفة، جعلها ممثلة محترفة بعد أن كانت تتعامل كهاوية فقط، لافتة إلى أنها تسير بالحظ والبركة، ولاتخطط لشئ، ولايوجد لديها مدير فنى، وستير بعقلها.

 

وأضافت أنها تجلس كثيرا فى البيت من أجل أن تبحث عن العمل الفنى الجيد، وأن الفنانتان غادة عادل وكندة علوش من أكثر الفنانات التى تجد إرتياحا شديدا فى العمل معهما، ولفتت إلى أن محطتها بمسلسل "أبو عمر المصرى" مع النجم أحمد عز، والمقرر عرضه طوال أيام شهر رمضان الحالى، مهمة للغاية، وأن هناك محطات ساهمت فى نجوميتها منها "خطوط حمراء" و"الجزيرة 2" مع أحمد السقا، و"هذا المساء"، مع المخرج تامر محسن، وفيلم "زى النهاردة" مع المخرج عمرو سلامة، ومسلسل "المواطن إكس"، مع الفنانون يوسف الشريف وعمرو يوسف ومحمود عبد المغنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق