نجوم الفن والغناء يهنئون جمهورهم بمناسبة حلول شهر رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص عدد من نجوم الفن والغناء على مشاركة متابعى صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، بصور يحتفلون فيها بشهر رمضان الكريم على طريقتهم الخاصة.

وكتب المطرب التونسى صابر الرباعى عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام": كل عام وأنتم بخير، رمضان كريم على كل الأمة العربية والإسلامية.

صابر رباعى
صابر رباعى

وكتبت المطربة بوسى، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام": "كل سنة والأمة العربية والإسلامية كلها طيبة وبخير ورمضان كريم عليكو ياااااااااااااارب".

بوسي
بوسي

 

كما كتب الفنان مصطفى شعبان، على صفحته بـ"إنستجرام": معاكم طول الشهر الفضيل، أيوب، مسلسل رمضان ٢٠١٨، رمضان كريم، مصطفى شعبان، أيوب على الحياة.

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

وكتبت المطربة اللبنانية يارا، عبر حسابها بـ"إنستجرام": "رمضان كريم أعاده الله عليكم بالخير والبركات صوم مبارك".

يارا
يارا

كما كتب الفنان أحمد فلوكس، عبر حساب على موقع تبادل الصور "إنستجرام": "كل عام وأنتم بخير.. ورمضان كريم عليكم وعلى الأمة الإسلامية".

احمد فلوكس
أحمد فلوكس

كما كتبت الفنانة ناهد السباعى على "إنستجرام": "كل سنة وانتوا طيبين ورمضان كريم علينا كلنا، رمضان كريم،  رمضان٢٠١٨".

ناهد السباعى
ناهد السباعى

وكتبت المطربة نانسى عجرم عبر حسابها بـ"إنستجرام": "مع بداية الشهر الفضيل، أطيب التمنيات للأمة العربية. أعاده الله علينا وعليكم بالخير والمسرات. نانسي عجرم، رمضان كريم".

نانسى عجرم
نانسى عجرم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق