رد فعل قاسٍ من حبيبة حسام حبيب بعد زواجه من شيرين.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لم تبد ملكة جمال مصر السابقة إلهام وجدي، أي رد فعل مباشر بعد زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب قبل يومين، بعد تكتمهما على تفاصيل العلاقة.

استنكر الكثيرون، حالة الصمت التي تسيطر على الهام وجدي، بعد أن كانت دائمة التواصل مع حسام حبيب وتهنئته على كل خطوة يقوم بها، وأي حدث سعيد يمر عليه، بل وكانت ترافقه في كل المناسبات، لدرجة جعلت الكثيرين يتكهنوا بأنهما في علاقة عاطفية.

وعلى الرغم من تعمد الهام وجدي وحسام حبيب، انكار علاقة حبهما، إلا أن جمهور "حسام" لاحظ العلاقة القوية بينهما، بعد أن رافقته "الهام" في كل الأحداث داخل وخارج مصر في السنوات الماضية.

وحذفت الهام وجدي، عددا من صورها مع حسام حبيب على انستجرام بعد زواجه من شيرين، لكنها لم تتمكن من حذف كل الصور التي وصل عددها إلى العشرات.

كانت إلهام وجدي على علاقة صداقة قوية مع شيرين عبد الوهاب، قبل أن تتمكن الأخيرة من خطف قلب حسام حبيب والزواج منه، وكانت إلهام أيضًا على علاقة قوية بمدير أعمال "شيرين"، ياسر خليل، الذي طالته شائعات الزواج السري من الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق